تبون ينهي مهام مديرين جهويين لمؤسسة الترقية العقارية

أنهى، وزير السكن والعمران والمدينة، عبد المجيد تبون، أمس الأحد، مهام مديرين جهويين للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية بسبب النتائج الضعيفة في أداء المهام الموكلة لهما.
ويتعلق الأمر بكل من المدير الجهوي للغرب عبد القادر مولاي و المدير الجهوي للشرق تكنوين خليل حسب بيان للوزارة، الذي أوضح أن هذا الإجراء “يدخل في إطار الانسجام مع الإستحقاقات القادمة” للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية مع مكتتبي صيغة الترقوي العمومي للشروع في توزيع هذا النمط من السكنات.
وأضاف البيان من جهة أخرى أن المؤسسة الوطنية للترقية العقارية ستشرع بفتح مواقع جديدة لمكتتبي سكنات صيغة الترقوي العمومي الذين لم يختاروا بعد مواقعهم حيث يمكن للمكتتبين الولوج الى الموقع الإلكتروني للمؤسسة من أجل إختيار أحد المواقع.
ويتعلق الأمر بكل من مواقع بورعدة (الرغاية) و برج البحري و برج الكيفان و أولاد فايت و السويدانية و درارية و جنان نوار اللوز و القبة.
هذا وكان الوزير قد أشرف بمقر الوزارة على اجتماع ضم الإطارات المركزية للوزارة و إطارات من الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره “عدل” و المؤسسة الوطنية للترقية العقارية و كذا مديرين مركزيين و جهويين لهاتين المؤسستين.
وتناول الإجتماع عرض حصيلة تطورات مشاريع الإنجاز في مختلف مشاريع صيغة “عدل” و سكنات صيغة الترقوي العمومي حيث شدد الوزير في تعليمات صارمة وجهت للإطارات بضرورة تحقيق الوفاء بالإلتزامات حسب البيان.
واج

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا