بالصور.. محمد السلاب يكرم أوائل الثانوية

قال النائب محمد مصطفى السلاب مسئول الشباب بالمكتب السياسي لائتلاف دعم مصر ان مستقبل مصر الحديثة لن يصنعه الا شبابها المتفوق المتسلح بالعلم والمؤهل لسوق العمل. وقال النائب في الاحتفالية التي اقامها لتكريم أوائل الثانوية العامة ،ان قيادات العمل الشعبي ونواب البرلمان ورجال الاعمال والمجتمع المدني يجب ان يشاركوا جميعا في مسئولية دعم وتبني الشباب المتفوق الموهوب والمبدع في كل مجال.
وأشاد السلاب بعودة عيد العلم وتبني الرئيس السيسي بنفسه سياسة تكريم النابغين وتشجيعهم، ودعا الشباب المكرمين من أوائل الثانوية العامة إلى استثمار هذه اللحظة التاريخية التي يعود فيها الشباب إلى صدارة العمل الوطني والمشاركة في تحمل المسئولية وصنع القرار، مشيراً إلى تجربة الحكومة في الدفع بالشباب ليكونوا نواباً للوزراء والمحافظين.
وتعهد محمد مصطفى السلاب بالاستمرار مع منظومة رجال الأعمال والمجتمع المدني في نهج تشجيع الشباب وتبني المواهب وتكريم أوائل الثانوية العامة، وهو النهج الذي اتبعه على مدى 22 عاماً وحتى رحيله والده رجل الصناعة الكبير مصطفى السلاب النائب البرلماني الذي شغل منصب رئيس لجنة الصناعة بمجلس الشعب لسنوات طويلة.
ووجه النائب حديثه لأوائل الثانوية العامة قائلا: "بلدنا هتتبني بينا" مشيراً إلى أن البرلمان الحالي يضم لأول مرة في تاريخه 90 نائبا يمثلون الشباب 40 منهم تحت سن الـ 35.
في نهاية الاحتفالية التي شهدت جولة للشباب بأحد المصانع الرائدة في مدينة العبور، سلّم السلاب شهادات ودروع التكريم لحوالي 30 طالباً وطالبة من أوائل الثانوية العامة الذين توافدوا من كافة محافظات الجمهورية

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا