مجلسى الأحزاب والقبائل العربية يفتتحان 3 مقرات لدعم الرئيس السيسى فى الإنتخابات الرئاسية

قال المهندس موسى مصطفى موسى رئيس مجلس القبائل المصرية والعربية ورئيس حزب الغد أن مجلس الأحزاب المصرية والقبائل العربية قرر تشكيل مجموعه عمل لتدشين 3 مقرات فى الجيزة والقاهرة والتجمع لدعم الرئيس السيسى فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة ، مشيرا إلى أن هذه المقرات ستكون كبيرة الحجم.
وأشار مصطفى فى بيان صحفى له أن مقر الجيزة سيكون حلقه الوصل مع كافة محافظات الصعيد من الفيوم لأسوان، كما سيكون مهمة مقر القاهرة متابعة كل المحافظات فى وسط وغرب الدلتا ومن قليوب وحتى مطروح، أما مقر التجمع سيتولى التنسيق مع محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والمنصورة وشمال وجنوب سيناء.
وأكد رئيس مجلس القبائل المصرية والعربية ورئيس حزب الغد أنه من المقرر أن يتم الإستعانه بكوادر مدربه فى هذه المكاتب لكى تستطيع توجيه أمانات المحافظات بخصوص الحمله الانتخابيه وكيفية إدارتها فى الامانات والمحافظات من خلال التدريب والتثقيف من خلال المكتب الرئيسى فى الجيزة ، بالإضافه إلى الإستعانه بمواد دعائية وبانرات للتحرك بها ، وذلك لتجهيز المؤتمرات.
وأوضح أننا سنتهدف أن يكون هناك اكثر من مؤتمر شهرى فى كل محافظة، من خلال إقامة اكثر من 100 مؤتمر جماهيرى فى محافظات الصعيد والدلتا ، مؤكدا أنه من المقرر أن يكون هناك تنسيق للمؤتمرات وتجهيزها بشكل موحد على مستوى الجمهورية.
وتابع:تدريب وتثقيف الكوادر التى سيتم الإستعانه بها سيتضمن الإعتماد على شرح وافى لدور الرئيس لما قام به فى فترته الاولى من إنجازات وحجم المرافق الضخمة التى قام بتأسيسها ، تجهيزا للمرحله المقبله ، بالإضافه إلى العلاقات الخارجية التى قام بها الرئيس مع دول عربيه وأوربيه من حيث توطيد العلاقات مما سيجعل المرحله القادمه لها رؤية مختلفه لتشجيع الاستثمار.

وإختتم:سيتم تجميع الشباب الراغبين فى التعاون معنا لكى يكونوا نواه مهمة فى هذه المنظومة الانتخابية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا