"ثقة" تستهدف 20 ألف زائر لمعرض "TREEX 2017" العقارى الخميس المقبل

تستهدف شركة "ثقة "حضور 20 ألف زائر لمعرض " TREEX 2017 " العقارى والذى تبدأ فاعلياته الخميس المقبل ولمدة 4 أيام بفندق انتركونتيننتال سيتى ستارز بمشاركة أكثر من 35 شركة عقارية تقدم حزمة من المشروعات المتنوعة.
ومن جانبه، قال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة المنظمة للمعرض إن الشركة تتوقع حضور أكثر من 20 ألف زائر خلال فاعليات المعرض الذى يمتد 4 أيام وفقاً للنتائج المتوقعة للخطة الترويجية التى بدأتها الشركة و تتضمن حملات إعلانية ممولة على مواقع التواصل الإجتماعى تستهدف أكثر من 1.7 مليون عميل فى القاهرة الكبرى بالإضافة إلى حملات الأوت دور والراديو ونحو مليون رسالة sms للعملاء المستهدفين الى جانب باقى الوسائل الاعلانية .
وشدد "الدهشورى" على أن المعرض يضم عدد كبير من شركات التطوير والتسويق العقارى التى تعرض حزمة كبيرة من المشروعات لضمان توافر التنوع المكانى والسعرى فى مكان واحد وتستهدف شرائح متنوعة بما يحقق الإستفادة لأكبر عدد من العملاء.
وأشار إلى أن خطة شركة ثقة تضمن إلى جانب المعارض العقارية تنظيم مجموعة من الفاعليات التى تسعى من خلالها إلى تنشيط السوق العقارى ومواكبة التطوير التكنولوجى ومنها مؤتمر عقارى مصاحب لأول أيام المعرض يناقش خلالة مجموعة من المسئولين والخبراء التحديات التى تواجة السوق وآلية التعامل معها بما يضمن زيادة معدلات التنمية .
وأوضح أن المؤتمر يعد الثانى للشركة التى نظمت مؤتمر "ضوابط ومعايير الجودة فى القطاع العقارى " والذى ساهم فى إنجاحة مشاركة من المسئولين الحكوميين والمطوريين العقاريين والذين خرجو بمجموعة من التوصيات الهامة والتى تخطط شركة "ثقه" لدعمها وتفعيلها مع الجهات المعنية خلال الفترة المقبلة.
وأكد على أن المعارض العقارية من أكثر الوسائل التسويقة نجاحاً فى تنشيط مبيعات الشركات مع الحملات الترويجية الكبيرة المصاحبة لها إلى جانب تحقيق التواصل المباشر مع عدد كبير من العملاء خلال عدة أيام وتحرص معظم الشركات على المشاركة فى المعارض .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا