القبائل العربية : نقف صفًا واحدًا مع الجيش ورجاله الذين أنقذوا مصر

أعلن العميد علي صادق الخالدي، المتحدث باسم قبيلة الخالد، عضو الهيئة العليا لائتلاف «حب الوطن»، عن انضمام 8 قبائل عربية للائتلاف، مؤكدًا أنه سيواصل سعيه لضم عدد كبير من القبائل.
وقال الخالدي، في مؤتمر صحفي للائتلاف بمقر اتحاد العمال، السبت، إن «حب الوطن» ليس حزبًا سياسيًا وإنما قوى مجتمعية تهدف لتقديم الخدمات للمجتمع ويسعى إلى بناء الوطن، مطالبًا المشاركين في الحضور بالقسم على أن تقف كل قبائل الشعب بجوار الوطن وحماية بنائه والمشاركة في حل مشاكله، وأن نوحد أيدينا لنبني الوطن.
وتابع: «ما يميّز القبائل العربية الأصالة والشهامة والنخوة، والفترة الحالية تحتاج مدّ اليد للوطن والتعاون نحو بناء الدولة وتخفيف الأعباء عن المواطنين»، مطالبًا المشاركين بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن.
ووجه سيد سالم، عضو المجلس الأعلى للقبائل العربية، الشكر لعمال مصر، مضيفًا أن مصر بها 180 قبيلة تؤيد الدولة وتنسق معها في كل الأمور، من خلال المجلس الأعلى للقبائل العربية.
وأضاف سالم أن القبائل العربية تقف صفًا واحدًا مع الجيش ورجاله الذين أنقذوا مصر، وتحترم الشرطة المصرية التي استُشهد رجالها لتوفير الأمن للشعب، مؤكدًا: «نحن مع الرئيس السيسي ونؤيده للنهاية في كل قراراته».
من جانبه، وجّه النائب محمد وهب الله، رئيس الائتلاف، الشكر لأعضاء القبائل العربية لانضمامها للائتلاف، مؤكدًا أن لها دورًا كبيرًا في المجتمع، ونسعد بهم بالانضمام للائتلاف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا