"الشرطة البريطانية" تلاحق مشتبهاً به في تفجير محطة مترو بارسونز جرين

ذكرت قناة "اكسترا نيوز"، في نبأ عاجل الآن، أن الشرطة البريطانية تلاحق مشتبها به للتورط في هجوم لندن، الذي وقع صباح اليوم، مستهدفا محطة مترو بارسونز جرين غرب العاصمة البريطانية لندن، جراء إنفجار حاوية .
وكانت الشرطة البريطانية، بأن تفجير محطة المترو بغرب لندن كان نتيجة انفجار قنبلة مرتجلة، أسفرت عن إصابة 18 جريحا جميعهم بحروق، مُشيرًا إلى أن التحقيق مازال متواصلا من قبل الشرطة بالتعاون والتنسيق مع شرطة المنطقة وشرطة النقل.
ونوهت "الشرطة البريطانية"، في مؤتمر صحفي لها، على هامش الحادث الإرهابي بلندن"، اليوم الجمعة، بأنه تم التحقيق بقيادة المنطقة وكثير من الهيئات المتعاونة ومئات المحققين، وتم دراسة الكاميرات الموجودة بالشارع وأيضا التحقيق الجنائي والاستخبارات المركزية، مؤكدا أنه يوجد في الموقع تواجد شرطي في مختلف مواقع النقل العام.
وناشدت "الشرطة"، المواطنين في لندن بأن أي شخص لديه معلومات عن الحوادث عليه الإبلاغ عن أي شبهات أو معلومات لتقديم أي معلومات إضافية، أو أي شخص التقط صورة في الموقع فيجب الإبلاغ لتزويد القوات الأمنية بها.
وتابعت: "نطلب من الجميع توخي الحذر في أنحاء لندن وألا يفزعوا وأن يكونوا حذرين، والتحقيق مكثف ومازلنا بملاحقة المعلومات والتحقيق متواصل وفقا للمعطيات التي ذكرتها".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا