الإنتاج الحربي توقع بروتوكول تعاون لتنفيذ مشروعات قومية لوزارة التموين

وقع الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، والدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بروتوكول تعاون مشترك لتوفر بمقتضاه وزارة الإنتاج الحربى الاحتياجات اللازمة لتنفيذ مشروعات وزارة التموين.
وقال «العصار» إن وزارة الإنتاج الحربى لديها من المقومات الرأسمالية والخبرات والإمكانيات ما يمكنها من التعاون مع جميع مؤسسات الدولة للمساهمة فى تنفيذ المشروعات القومية، لتحقيق خطة الدولة للتنمية بالاعتماد على الاستغلال الأمثل للموارد والإمكانيات المحلية، بما يعود بالنفع على الاقتصاد القومى للبلاد. وأضاف أنه وفقاً للبروتوكول، ستوفر وزارة الإنتاج الحربى الإمكانيات اللازمة لتنفيذ مشروعات وزارة التموين بأعلى جودة وبأسعار مناسبة، ويشمل التعاون التدريب والتأهيل فى المجالات المختلفة من خلال قطاع التدريب للإنتاج الحربى وتوريد وتركيب كاميرات المراقبة وأجهزة الكمبيوتر وماكينات التصوير وأنظمة التحكم ومعدات الإطفاء وصيانة وحدات التوليد، ولوحات التوزيع الكهربائية ومحطات وأنظمة الطاقة الشمسية وأنظمة الإضاءة الموفرة للطاقة وكذلك صيانة وإصلاح المعدات والآلات وتوريد قطع الغيار إلى جانب توفير المجازر والمخابز وثلاجات التجميد اللازمة للمنافذ التموينية.
وتقوم شركة الإنتاج الحربى للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة بموجب هذا البروتوكول، بتنفيذ المشروعات الإنشائية وتقديم الاستشارات الهندسية للمشروعات التى تجريها وزارة التموين.
من جانبه، أعرب «المصيلحى» عن ثقته التامة فى وزارة الإنتاج الحربى لتميزها فى تنفيذ المشروعات التى تجريها الوزارة من حيث الدقة والجودة والسرعة فى أداء عملها، وأنه بموجب البروتوكول سيتم التعاون مع وزارة الإنتاج الحربى لتطوير وميكنة وربط مكاتب التموين وإدارة منظومة التموين والخبز ومنظومة إدارة الموارد بالإضافة إلى ما يتم حالياً من أعمال تنفيذ.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا