وائل عبد العزيز لـ "الموجز": هذه حكاية "زواجى العرفي"

كشف الفنان وائل عبد العزيز عن تفاصيل دوره في مسلسل "بين عالمين "، والذي يشارك فيه مع الفنان طارق لطفي، حيث يجسد شخصية "طيار" يقود طائرة خاصة للأثرياء العرب وكبار رجال الأعمال ويقابل "ليلي" التي تجسد شخصيتها الفنانة لقاء الخميسي طليقة ويقع في حبها ويحاول الزواج منها .
وتدور الأحداث حول صراع المال والسلطة، من خلال "مروان" الملنزم دينياً والذي يمتلك شركة عقارات، إلا أنه يقدم المال ومصلحته في المقام الأول .
ويشارك في العمل كل من طارق لطفي، وأمير صلاح ، ولقاء الخميسي ،ومحمد يسري ،وفرح "فيدرا" ،وكريم رفعت، والمسلسل من إخراج أحمد مدحت .
وأضاف أنه يشارك في بطولة مسلسل "ورقة عرفي" وهو بطولة جماعية وتدور أحداثه في إطار درامي أكشن حول الأسباب التي تؤدي للزواج العرفي وخوف الشباب من الزواج الرسمي ويتطرق العمل إلي أسباب الإلحاد لدي الشباب. والعمل من تأليف إسماعيل شرف ،و إخراج أحمد رزق .
وأشار إلى أن فيلم" 53 دقيقة " والذي يشارك في بطولته متوقف لحين ابداء رأى الشئون المعنوية في القوات المسلحة المصرية لان الفيلم يدور حول عملية استشهادية قام بها أبناء المنصورة ضمن العمليات الكبيرة للقوات المسلحة المصرية ،وهو يجسد شخصية ضابط من أبطال هذه العملية.
وأضاف إنه يعتبر دوره في مسلسل "ابن حلال" مع الفنان محمد رمضان من أقرب الأدوار إلي قلبه مشيراً إلى أن شخصيته في مسلسل "كلبش" من أصعب الأدوار التي قدمها إلي الآن لأنها تختلف تماماً عن شخصيته في الواقع ومن ثم أخذت منه وقتاً ومجهوداً لأنه درس شخصيات حقيقية وتعامل معها في الواقع حتى يستطيع الخروج بالشخصية علي الوجه المطلوب .
وأضاف أنه محظوظ بالعمل مع كبار النجوم لأن العمل مع نجم له جماهيرية كبيرة يمنح العمل نجاحاً مضاعفاً ،مشيراً إلى أنه يتمني العمل مع النجم أحمد السقا ،وأحمد حلمي ،وأحمد عز.
وقال إنه أحب العمل مع المخرج فاضل الجارحي في مسلسل "حق ميت " ،لأنه يملك خبرة كبيرة جداً تضيف لأي فنان يعمل معه إضافة إلي المخرج بيتر ميمي موضحاً أنه يتمني تكرار العمل معهما مرة أخري .
وأضاف أنه يعشق نجوم الزمن الجميل ويعتبرهم جميعاً سبب حبه للعمل في الفن مثل الفنان أحمد زكي ، وإستفان رستي، وزكي رستم، ويعتبر الفنان عادل أدهم هو قدوته إضافة إلي الفنان محمود حميدة ،مشيرا أنه يتمني تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد رمزي في عمل فني يخلد ذكراه.
وأشار إلى أن الشخصية الجديدة وتأثيرها في العمل من أهم المعايير التي يختار بناء عليها أدوراه فهو يجتهد في كل دور ويعمل ما في وسعه للظهور بشكل مختلف في كل مرة والتوفيق من عند الله وحده .
وقال أنه راضٍ تماماً عن مشواره حتى الآن وأنه يمشي بخطوات ثابتة وجيدة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا