مكبرات الصوت Sonos ستعرض بمتاجر أبل

بدأ بالفعل تسويق مكبرات الصوت Sonos اللاسلكية بالكثير من المتاجر الأوربية. ابتداء من 5 أكتوبر، ستكون متاحة في متاجر أبل أيضا. أبل التي تؤمن كثيرا بمستقبل الأجهزة المتصلة اللاسلكية لم تتردد في الانضمام إلى الشركة لبيع مكبرات الصوت Sonos في متاجرها.

بالإضافة إلى سماعات الرأس الجديدة Airpods، أبل تراهن على الصوت اللاسلكي عامة. بالتالي، عقدت شراكة مع Sonos لتسويق مكبرات الصوت Multiroom الفرنسية. وابتداء من 5 أكتوبر، مكبرات الصوت ستتوفر بأزيد من 468 متجر أبل في الولايات المتحدة. فمنذ يوم أمس، يمكن مسبقا شراء مكبرات الصوت Play: Play 1 و Play 5 على الموقع الأمريكي لأبل. لا ننسى الإشارة إلى أن العملاق الأمريكي سيقدم تجربة لسماعات Sonos بأكثر من 140 متجر له.

لا يوجد فرق في السعر بين الموزعين الآخرين ومتاجر أبل. الميزة الوحيدة هي الصفقة المرافقة من شركة أبل. في الواقع، بشرائك أي سماعات Sonos من متاجر أبل ستحصل عل اشتراك مجاني لثلاث أشهر من خدمت Apple Music. هذا العرض جاري منذ أمس و سينتهي في 31 ديسمبر. بالطبع، أبل سعى من خلال هذا العرض جذب مستخدمين جدد للاشتراك بخدمته Apple Music. أخيرا، ينبغي أن تتاح سماعات Sonos في متاجر آبل ببلدان أخرى في الأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا