عُيّن، عبد الكريم بيرة، على رأس العارضة الفنية لنادي أهلي برج بوعريريج لكرة القدم (الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم موبيليس) خلفا للمدرب عزيز عباس حسب ما علم اليوم السبت من إدارة النادي.
وأوضح، رئيس مجلس إدارة النادي موسى مرزوقي في تصريح “لوأج” بأن أعضاء الإدارة قد قررت بالإجماع فسخ عقد المدرب عزيزي عباس بالتراضي و تعيين المدرب الجديد عبد الكريم بيرة و ذلك عقب التعادل الثاني على التوالي المسجل داخل الديار مساء أمس الجمعة أمام مستضيفه أولمبي الشلف (2-2).
وقال، المتحدث: “لقد قررنا التخلي عن المدرب عزيز عباس بسبب سوء النتائج الفنية كوننا لا يمكن أن نواصل في إهدار النقاط على ميداننا” مطمئنا الأنصار بأن الفريق سيعود إلى سكة الانتصارات رفقة المدرب الجديد على حد تعبيره.
وأضاف، أن المدرب الجديد الذي يعرف جيدا بيت النادي سيشرع يوم غد الأحد في عمله تحسبا لمقابلة الكأس التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل أمام نادي برهوم (ولاية مسيلة) كما تم الاتفاق معه على لعب ورقة و الصعود .
وقد لقي، تعيين المدرب الجديد، الذي سبق له أن تولى العارضة الفنية للنادي الموسم الماضي استحسان مناصري ” الجراد الأصفر” الذين يعتبرون أنه الأنسب لقيادة النادي في الوقت الراهن نظرا لكفاءته و كذلك صرامته مع اللاعبين.
للتذكير، يحتل أهلي برج بوعريريج المرتبة السادسة في جدول الترتيب العام برصيد 10 نقاط وذلك بعد سبع جولات بفارق سبعة نقاط على المتصدر نادي بارادو.