شاهد: إعلان أمازون الذي أثار ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي

قامت شركة تجارة الالكترونيات والبيع عبر الانترنت " أمازون" بإطلاق إعلان تلفزيوني جديد حضي باستحسان كبير لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول الفيديو على نطاق واسع، وعبركثير من المستخدمين عن اعجابهم الكبير بمحتوى الإعلان.
ويظهر الإعلان مشاهد صداقة وتبادل هدايا بين قس وإمام مسلم، حيث يعاني الاثنان من أوجاع مفاصل في الركبتين، ويفكر كلاهما في تخفيف آلام الآخر بإهدائه غطاء حماية للركبتين أثناء السجود بالنسبة للإمام، والجثو عند المذبح بالنسبة للقس.
وقالت "أمازون" إن إعلانها الجديد الذي أطلقته في الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا يتمركز حول الغيرية والتفكير بالناس الآخرين.
وقال متحدث باسم الشركة لصحيفة "ذا إندبندنت" إن السيد الذي ظهر في دور القس هو قس بالفعل في لندن، وكذلك السيد الذي ظهر كإمام هو مسلم ورع ومدير مدرسة إسلامية، "استخدما كنيسة ومسجداً حقيقيين في المشهد كمكانين للعبادة".
ويأتي هذا الإعلان ضمن رسالة صداقة بين الأديان في الوقت الذي تشهد فيه كل من الولايات المتحدة وبريطانيا انقساماً حاداً.
حيث تزايدت حوادث العداء للإسلام في بريطانيا بعد التصويت لمغادرة المملكة الاتحاد الأوروبي، وكذلك تحدث الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب خلال حملته الانتخابية عن خطط لمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة.

أضف تعليق