أعلن مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي اليوم الجمعة بحسابه الرسمي على “تويتر” عن إعفاء المدرب الجزائري خير الدين ماضوي من منصبه.
وقال الوحدة في بيان له بعد الهزيمة لحساب الجولة 12 أمام المتصدر الهلال بنتيجة 6-0 أمس الخميس بالرياض: “يعلن مجلس الإدارة إعفاء المدرب الجزائري خير الدين ماضوي من منصبه بالتراضي رفقة الطاقم المساعد له”.
وأضاف مجلس إدارة الوحدة السعودي الذي يحتل المرتبة العاشرة برصيد 10 بعد 3 انتصارات وتعادل واحد و 8 هزائم: “كلفت الإدارة المصري بدر حامد مدرب الفئات الشابة للإشراف مؤقتا على الفريق الأول لحين التعاقد مع طاقم فني جديد يقود التشكيلة في المرحلة المقبلة يساعده عبد العاطي وأشرف طلبة (مدرب الحراس) وأحمد سالم الذي سيتكفل بمهمة التحضير البدني”.
والتحق ماضوي بالوحدة السعودي في نوفمبر 2015 بموجب عقد يمتد لسنتين ونصف, حيث نجح خلال الموسم الأول في إنقاذ الفريق من السقوط.
وأعلنت تقارير صحفية جزائرية عن احتمال عودة ماضوي لتدريب وفاق سطيف خصوصا بعدما أعلن المدرب عبد القادر عمراني الانسحاب من العارضة الفنية عقب الهزيمة أمام إتحاد الجزائر (3-1) اليوم الجمعة بملعب عمر حمادي لحساب الجولة 14 من الرابطة المحترفة الأولى.
واج