واصلت أمانة التقييم والمتابعة بالأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، لليوم الثاني على التوالي، جولتها التفقدية واجتماعاتها الدورية بالقطاعات وامانات الحزب المختلفة بالمحافظات، حيث التقى أمس الثلاثاء، أحمد فوزي، الأمين المساعد ، بامانة قطاع شرق القاهرة، برئاسة الطاهر عبد الحميد.

وقال فوزي، في بيان لـ "مستقبل وطن" اليوم الأربعاء، ان اللقاء يأتي في اطارات سلسلة من اللقاءات بجميع محافظات الجمهورية، بناء على توجيهات المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، لمتابعة سير العمل ومدى تنفيذ الخطط والإستراتيجيات الموضوعة وعمل تقييم شامل لدور الحزب بالشارع والدور الخدمي الذي يقوم به.

وأوضح فوزي، ان اللقاء تضمن عرض أمين القطاع تقرير شامل لاداء الأمانة خلال الفترات الماضية من خلال ماتم إنجازه من مهام، بالإضافة لعرض أبرز التحديات التي واجهتهم ووضع حلول للتغلب عليها، فضلا عن تحديد موعد أقصاه يومين للبدء في تنظيم أول صالون سياسي، الذي سيعقد أسبوعيا بشكل دوري بمختلف المحافظات بناء على تكليف الأمانة العامة للحزب.

وأشار البيان، إلى أنه تم تكليف أمين القطاع بسرعة الانتهاء من جميع كارنيهات العضوية، وضرورة زيادة أطر التواصل مع المسئولين والجهات التنفيذية لسرعة حل المشكلات التي تواجه المواطنين.

حضر اللقاء، دكتور مكرم وليد لبيب، أمين مصر الجديدة، أحمد محمد سعيد، مساعد أمين قسم المرج، أمل عليي الحسيني، أمين المرأة، أحمد القاضي أمين الاعلام، أحمد عبد الفتاح، أمين التنظيم، توفيق فوزي، أمين الهيئة البرلمانية، حسن عبد الله، محمد أحمد محمد.