قتل 4 أشخاص بالرصاص على الجانب الجنوبى الأقصى من مدينة شيكاغو الأمريكية، فيما أصيب 11 شخصا اخرون فى وقائع اطلاق نار منفصلة من مساء أمس السبت إلى وقت مبكر من اليوم الأحد.
ووفقا لصحيفة "شيكاغو تريبيون" الأمريكية لقيت امرأتان ورجل مصرعهما بالرصاص فى وقت متأخر من يوم السبت فى حي "روزيلاند" فى أقصى جنوب المدينة.
وذكرت الشرطة أنه فى حوالى الساعة 11:40 مساء، كانت مجموعة تقف وراء سيارة فى مجمع 11500 فى شارع "سوث ييل" عندما خرج رجلان من زقاق قريب وفتحوا النار عليهم.
وتم إطلاق النار عدة مرات على امرأة تبلغ من العمر 26 عاما وأخرى تبلغ من العمر 30 عاما.
كما تعرض رجل يبلغ من العمر 36 عاما لإطلاق نار، ادى إلى إصابته في الرقبة، وقد لقى الثلاثة مصرعهم فى مكان الحادث.
وتشير الصحيفة الامريكية إلى أنه فى الجانب الشمالى الغربى بالمدينة، اطلق ضابط شرطة فى شيكاغو النار على سائق يبلغ من العمر 19 عاما، ما أدى إلى إصابته إصابة قاتلة بعد أن أصاب الضابط بسيارته، وفقا لما أعلنه الناطق باسم إدارة شرطة شيكاغو.
وذكرت الشرطة أن إطلاق النار من جانب رجل الأمن وقع قبل الساعة الواحدة من صباح اليوم الأحد خلال توقف حركة المرور فى الكتلة 2200 من شارع "لارامى" الشمالى فى حى "هانسون بارك".
وقال شهود عيان إن السائق أطلق النار على الشرطة، فأصاب رجل امن وتم نقله فى حالة خطيرة إلى مستشفى بالمنطقة.
كما وقع إطلاق نار ثلاثى قبل الساعة الثانية من بعد ظهر يوم السبت في "الكتلة 300" من شارع "ساوث كامبل" في حي قريب من الجانب الغربي، وفقا للشرطة.
وذكرت الشرطة أنه تم إطلاق الرصاص على رجلين يبلغان من العمر 23 عاما و28 عاما، وتم نقلهما إلى مستشفى "ستروجر" حيث استقرت ظروفهما.
وكان نحو ثمانية من رجال الشرطة فى مكان الحادث بعد ظهر أمس السبت.