قام المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بتكريم أوائل الثانوية العامة من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة والأحياء والمديريات التابعة وذلك في الحفل الذي أقامته المحافظة صباح اليوم ، حيث شمل التكريم 31 طالب وطالبة من الشعبتين الادبية والعلمية وتوزيع شهادات تقدير ومكافأة مالية قيمتها 750 جنية لكل طالب وطالبة تحفيزاً لهم على مواصلة تميزهم وتفوقهم .

وأشار المحافظ , إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام المحافظة بالعاملين بها من كافة النواحي المادية والاجتماعية والتحفيزية مما يزيد من الشعور بالرضا الوظيفي لديهم ، مؤكداً أن تكريم أبناء العاملين سيكون تقليد سنوي ستحرص عليه المحافظة خلال السنوات القادمة .

ووجه المحافظ الشكر لأولياء الأمور على مجهوداتهم للحفاظ على تفوق ابنائهم فى المراحل التعليمية المختلفة حيث أن جهد الآباء انعكس على تفوق الأبناء كما وجه الشكر للادارات التعليمية التي كان لها دور كبير في تفوق أبنائها حيث تم تكريم 3 طلاب متفوقين من إدارة المعادي التعليمية .

وأكد المحافظ بأن عملية تقييم واختيار الطلبة الذين تم تكريمهم تم بشفافية تامة مشيرا إلى أن نهج الدولة بكافة اجهزتها التنفيذية فى المرحلة القادمة سيكون اساسه دعم منظومة التعليم بمختلف المناحى ورعاية المتفوقين حيث أن العلم والتعليم هما مفتاح النجاح .

شهد الإحتفال اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية والاستاذة / جيهان عبد الرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية ، واللواء / محمد الشيخ السكرتير العام ، والاستاذة / فريدة مجاهد مدير مديرية التربية والتعليم ، ، وعدد من رؤساء الأحياء وقيادات المحافظة .