قال الفنان طارق لطفي , إنه انتهي من تصوير شخصيته في مسلسله الجديد" بين عالمين" الذى يجسد من خلاله شخصية "مروان" الموظف بوزارة الإسكان الذى يستغل منصبه لتحقيق طموحاته غير المشروعة .

وأشار فى حواره لـ "الموجز" إلى أنه لا يعلم حتى الآن مصير الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" , مؤكدا رفضه لعب أى أدوار ثانوية خلال الفترة الراهنة.
>> حدثنا عن دورك في مسلسل "بين عالمين" ؟

أجسد شخصية " مروان " موظف في وزارة الإسكان يتسم بالانتهازية والأنانية ويخون صديقه صاحب الفضل عليه في هذه الوظيفة ،ويورطه في عدة مشاكل داخل الوزارة للاستحواذ علي منصبه ،ويشعر صديقه بالحسرة ،إلي أن يصاب فجأة بالشلل ، وتتوالي الأحداث .
>> كيف كانت كواليس المسلسل ؟

أحب أن أؤكد أننى انتهيت من تصوير العمل تماما أما بالنسبة للكواليس فكانت رائعة اتسمت بالتعاون بين جميع طاقم العمل واستمتعت بالعمل مع المخرج أحمد مدحت لأنه شخص محترم ومهذب وإنسان، والحمد لله بيننا تفاهم ، واختلافنا كان سرعان ما يزول.

>> وما هي الفكرة التي يناقشها العمل بشكل عام ؟

يوضح الفرق بين العالم الأخلاقي والعالم المادي في التعاملات البشرية ،ويناقش فكرة أن كل تعاملات الإنسان واختياراته تبنى على عاملين, المادة والمعاملات الإنسانية، وتأثير كليهما على الآخر، وعندما ركزنا على فكرة الاختيار، اكتشفنا أن كل إنسان يتعرض يوميًا لمجموعة اختيارات مهمة بشكل يومى على الأقل ، وهو ما يتعرض له "مروان" ويؤثر على أسرته وابنته وأصدقائه وعمله الخاص .

>> وأين تكمن صعوبة هذه الشخصية؟

في التحولات والفروق البسيطة التي يتعرض لها بسبب اختياراته .
>> وهل خروج العمل من دراما رمضان من الممكن أن يؤثر على نجاحه ؟

الله أعلم هل خروجه من رمضان يعرضه للإنصاف أم الظلم فانا أبذل كل ما فى وسعى والتوفيق من عند الله .
>> وماذا عن اشتراكك مع الفنان محمد هنيدى في الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" ؟

لم يحدثني أحد قط علي التعاون فيه ولا أعرف شيئا عن هذا الموضوع إلا من الصحافة

>> إذا عرض عليك الفيلم ستوافق أم لا ؟

هذا الأمر يتوقف علي العمل نفسه ،هل هو ذا فكرة ومضمون جيد ،أم استغلال لنجاح الجزء الأول ،وسأكون سعيد جدا بالاشتراك مع مجموعة نجوم كبيرة في مثل هذا العمل.

>> هل من الممكن أن تقدم دورا ثانيا بعد البطولة؟

بطولة جماعية أوافق أما دورا ثاني في هذا التوقيت صعب جداً.
>> وما هى أسباب قلة أعمالك السينمائية ؟

عدم وجود فكرة جديدة ، ورغبتي في العودة إلي السينما بشكل قوي .

>> من المخرج الذي سعدت بالعمل معه ؟

المخرج محمد سامي, صاحب فضل كبير وأراه من أهم المخرجين المصريين ،وأحمد خالد موسي , كان صاحب أول تجربة إخراج معي, وأنا راهنت بالعمل معه وأحمد مدحت شخص محترم جدا وأتمنى تكرار العمل معهم مرة أخري , وأتمنى العمل مع أحمد نادر جلال فهو مخرج محترم .

>> ما الدور الذي تعتبره انطلاقتك الحقيقية ؟

في الدراما مسلسل "العائلة " وهو أول عمل لي ،وفي السينما "دماء علي الإسفلت "

>> من قدوتك من النجوم ؟

جميع نجوم الفن الجميل اعتبرهم قدوتي وتعلمت منهم الكثير ومنهم الفنان أحمد زكي ،ومحمود عبد العزيز، وزكي رستم ،ونور الشريف وغيرهم من كبار النجوم.