كشفت الفنانة الشابة يورا محمد عن أن شخصية "نغم" التى تجسدها فى مسلسل "السر" للفنانين حسين فهمى ونضال الشافعي من أصعب الشخصيات التى قدمتها فى مشوارها الفني، مؤكدة أنها تجسد دور فتاة لبنانية تدعى "مايا" تاجرة مخدرات فى فيلمها الجديد "الصفقة" والمقرر البدء فى تصويره خلال الفترة المقبلة.
وقالت يورا لـ "الموجز" أنها انتهت من تصوير 50% من مشاهدها فى مسلسل "السر" حيث تستعد لاستكمال تصوير مشاهدها المتبقية في مطلع الشهر المقبل.
ويشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم حسين فهمى ونضال الشافعى وعزت أبو عوف ووفاء عامر وأشرف عبد الغفور ومايا نصرى ونور الكاديكى ومنة جلال وأحمد فارس، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدى.
وأكدت أنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية "نغم" وهى فتاة طيبة جداً تجمعها علاقة بالفنان أشرف عبد الغفور، وتتعرض للظلم طوال أحداث العمل لذلك تحاول الهروب ولكنها تعود مرة أخرى لمحاولة الانتقام من أعدائها، مشيرة على أنها تعتبر شخصيتها من أصعب الشخصيات التي قدمتها سواء فى المسرح أو السينما لأنها تطلبت تركيزاً ومجهوداً كبيرين.
وأضافت أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير دورها فى فيلم جديد يحمل عنوان "الصفقة" بطولة النجم نضال الشافعي ونرمين ماهر وآخرين، وتأليف يحىي حمزة، وإنتاج ساهر الجندى، وإخراج أحمد فوزى، وتدور أحداثه فى قالب من التشويق والإثارة حول قصة رجل يسعى لانتشال شقيقه من أيدي تجار المخدرات.
وأشارت إلى أنها تجسد شخصية جديدة ومختلفة تقدمها للمرة الأولى فى مشوارها الفني، حيث تقدم دور فتاة لبنانية تدعى "مايا" تعمل تاجرة مخدرات وتتصاعد الأحداث.
وأشارت إلى أنها تعاقدت رسمياً على بطولة عمل سينمائي جديد يحمل اسم "حروف النصب"، قصة وسيناريو وحوار يحىي حمزة، والفيلم من نوعية أفلام البطولات الجماعية حيث يشارك فى بطولته عدد من النجوم الشباب، وهو من إنتاج ساهر الجندي، وتدور أحداثه فى قالب لايت كوميدى حول ثلاثة شباب يعانون من ظروف مادية صعبة بسبب ظروف الحياة وضيق المعيشة يدفعهم إلى أن يسلكوا طريق النصب.
وأعربت "يورا" عن سعادتها الكبيرة بعد مشاركتها وتكريمها بمهرجان Motion كإحدى أيقونات الموضة والجمال، بمصر والشرق الأوسط وذلك بتاج ملكى من تصميم إيهاب عمرو حيث أقيم المهرجان لأول مرة بمصر وذلك بحضور كوكبة من نجوم الفن والموضة والمجتمع إضافة إلى مجموعة من الأمراء والسفراء والشيوخ.
وأَكدت أن الجمال يخدم المرأة بشكل عام وبالرغم من حصدها لقب أميرة جمال الإسكندرية فى مسابقة جمال البحر المتوسط، ألا أنها مؤمنة بالموهبة الفنية لذا ترى أن الجمال مكمل لموهبة الفنان ومن الطبيعى أن الفنانة الموهوبة فنياً تحقق نجاحات كبيرة عكس العديد من الفنانات اللاتي يتمتعن بقدر كبير من الجمال وليس لديهن أي جماهيرية أو رصيد حافل من الأعمال الفنية.
وأشارت إلى أن العديد من الفنانات تألقن فى تجسيد الإغراء على الشاشة وحققن نجاحاً كبيراً مثل سندريلا الشاشة الفنانة سعاد حسني التى دخلت السينما بدلع و "شقاوة" وحققت نجاحات كبيرة، إلا أنها تعتذر عن أدوار الإغراء المبتذلة لأن قوة الأداء هو أقرب وسيلة للوصول إلى قلب الجمهور.
وأضافت يورا أن حلم حياتها فى مجال التمثيل أن تشارك فى عمل فني يعرض فى "هوليوود"، مشيرة إلى أنها راضية عن خطواتها الفنية لأنها تختار أدوارها بعناية شديدة ولا تقدم إلا الشخصيات التى تستفزها على تجسيدها وتخرج موهبتها وطاقتها الفنية أمام الجمهور.
وأشارت إلى أن تحب العمل مع العديد من الفنانين مثل أحمد السقا ومحمد رمضان ولكنها تتمنى الوقوف أمام الزعيم عادل إمام.