كشفت شركة " أوبر " في مصر عن إطلاق مركزها للتميز في القاهرة ، بهدف تقديم دعم من الدرجة الأولى لجميع عملاء أوبر والسائقين والركاب في الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال القاهرة.
ويعتبر " مركز التميز " التابع لـ " أوبر " في القاهرة ، هو أول مركز أعمال في المنطقة ، ومن ثم أكبر مركز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، ومن المتوقع أن يوفر المركز الجديد أكثر من 700 فرصة عمل مباشرة خلال الأربع شهور المقبلة.
ومن المقرر أن يعمل " مركز التميز " كوحدة للمعرفة من خلال توجيه الأفكار لتحسين جميع تجارب الركاب والسائقين ، الأمر الذي يجعل تجربة " أوبر " بالنسبة لهم أكثر آماناً وراحة ، كما يوفر الدعم للعملاء خلال 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع ، بما يضمن السلامة في كل تجربة قبل وأثناء وبعد الرحلات من خلال استخدام تكنولوجيا أوبر المتقدمة.
ومن جانبه قال عبد اللطيف واكد - المدير العام لشركة " أوبر " في مصر : " نحن نرغب في مواصلة الاستثمار في مصر وتوفير فرص اقتصادية إضافية من خلال توفير العديد من التقنيات الحديثة. وذلك نظراً لوجود عدد كبير من المواهب والمهارات المصرية ولأن أيضاً السوق المصري سريع النمو وخاصة أن القاهرة أصبحت مركزاً التكنولوجيا في فترة سريعة، مما دفعنا إلى إفتتاح أول مركز للتميز في القاهرة ليعمل على خدمة منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا."
وفيما يتعلق بالخدمات المنوط بها " مركز التميز " ، سوف يقدم المركز الجديد الدعم لـ 16 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وهم: الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، قطر، البحرين ، الأردن ، لبنان ، تركيا ، باكستان ، المغرب ، مصر ، نيجيريا ، غانا ، كينيا ، وتنزانيا وأوغندا وجنوب أفريقيا.
ولضمان مدى تحسين الخدمات و العمليات ، تم تصميم " مركز التميز " التابع لـ " أوبر " من أجل تقديم الدعم والمساعدة المستمرة على مدار الـ 24 ساعة خلال جميع أيام الأسبوع لجميع الركاب والسائقين وبالإضافة إلى عملاء ومندوبين خدمة UberEATS في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
كما يقدم المركز الجديد الدعم باللغة الإنجليزية والعربية والأردية عبر قنوات اتصال متعددة – أهمها البريد الإلكتروني ، الاتصالات الصوتية ، منصات وسائل الإعلام الاجتماعية لضمان تجربة أكثر سهولة ، إضافة إلي توفير الدعم في جميع أنحاء المنطقة من خلال المركز في القاهرة .
وتابع مدير عام " أوبر " في مصر في هذا الصدد – قائلاً " لدينا إلتزام طويل الأجل تجاه مصر من خلال توفير عشرات الآلاف من فرص العمل وريادة الأعمال منذ بداية عملنا في مصر، حيث وفرت تكنولوجيا " أوبر " أكثر من 50 ألف فرصة عمل مباشرة للسائقين كان منهم 40% عاطلين عن العمل قبل الإنضمام لأوبر "
أضاف واكد ، تحرص " أوبر " على توفير الفرص الاقتصادية ومن ثم توفير مزيد من فرص العمل للمصريين من ذوي المهارات العالية ، مما يجعل هناك سهولة لتوظيف مواهب تلبي احتياجات منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

--