تعيش الفنانة ندي بهجت حالة من النشاط الفني حيث تواصل تصوير دورها في مسلسل "الحب الحرام " والجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر" كما بدأت الاستعدادات النهائية لتصوير "الزيبق2" فضلاً عن مشاركتها في مسرحية "علي مهلك أنت ".
وكشفت "بهجت" لـ"الموجز" عن طبيعة شخصيتها في مسلسل "الحب الحرام" الذي بدأت تصويره، حيث تجسد شخصية "نورا" وهي فتاة انتهازية جداً واستغلالية وتختلق العديد من المشكلات ، مشيرة إلى دورها سيكون مفاجأة للجمهور.
وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في العمل الذي تعتبره خطوة مهمة فى مشوارها الفني، خاصة أنها تشارك فيه مع عدد من نجوم العيار الثقيل، وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور بعد عرضه على القنوات الفضائية .
ويشارك فى بطولة العمل كل من بوسى، عبير صبرى، رنا سماحة، أشرف مصيلحى، منة فضالى، كلوديا حنا، سمر جابر، جيهان خليل، رباب ممتاز، أحمد عصام، تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبد الخالق وينتمي لنوعية الـ60 حلقة، ومن المنتظر عرضه خلال الشهور القليلة المُقبلة .
وأضافت أنها تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر " وتجسد فيه شخصية "جيهان" صديقة " داليا مصطفى" وهى فتاة عاقلة وناضجة دائماً ما تنصح صديقتها المتهورة والطائشة، مشيرة الي أن الجزء الثاني سيكون أكثر تشويقاً وإثارة من الجزء الأول وبه العديد من الأحداث المميزة .
المسلسل بطولة أحمد السعدنى وداليا مصطفى وريهام حجاج وهانى عادل وأشرف زكى .
وتشارك "ندى" أيضاً في الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق " مع الفنان كريم عبد العزيز والذي عرض منه الجزء الأول في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.. مشيرة إلى أنها تتوقع أن يحقق الجزء الثاني نفس النجاح الذي حققه الأول.
ويشارك في المسلسل كريم عبد العزيز، وشريف منير، وطلعت زكريا، وسهر الصايغ ،وريهام عبد الغفور، وكارمن لبس، وهادى الجيار، والعمل من تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله .
وتنتظر "ندى" عرض مسلسلها " شقة فيصل " مع الفنان كريم محمود عبد العزيز والذي انتهت من تصويره منذ فترة ،وتجسد من خلاله شخصية كوميدية مختلفة هي "انتصار" شقيقة ضياء الميرغني وهى فتاة جميلة تعيش فى حارة شعبية تتزوج من رجل مسِن وتتوالى الأحداث.
المسلسل بطولة آيتن عامر،وكريم محمود عبد العزيز ،ونسرين امين وأحمد فتحي ،وأحمد حلاوة وبدرية طلبة وإخراج شيرين عادل .
وأضافت أنها مشغولة حالياً بعرض مسرحيتها "علي مهلك أنت " مشيرة إلى أنها ليست بعيدة عن السينما فهي تحضّر لعمل سينمائي جديد لم تفصح عن أي تفاصيل عنه ،وأعربت عن مدي سعادتها بردود الأفعال التي تتلقاها من جمهورها عن أعمالها الفنية عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والذي تعتبره تميمة النجاح بالنسبة لها .
وأضافت أنها راضية تماماً عن الأدوار التي قامت بها ومحظوظة بتنوع واختلاف الأدوار في كل عمل مما يجعلها تتقمص كل الشخصيات موضحة أنها لم تندم على أدوار جسدتها من قبل.
وأضافت أنها تعتبر مسلسل "سلسال الدم" والذي شاركت في الجزء الرابع منه هو "وش السعد " عليها وهو العمل المقرب جداً إلي قلبها وانطلاقتها الحقيقة لأن الدور جديد ومختلف وقدمها للجمهور بشخصية مميزة، كما تعتبر مسلسل "عيون القلب " كارت التعارف بينها وبين الجمهور.
وأضافت أنها تعشق فنانات الزمن الجميل وتتمني أن تصل إلي شهرتهن وحب الجمهور لهن، مشيرة إلي أنها تتمني تجسيد شخصية الفنانة شريهان في عمل استعراضي وكذلك شجر الدر في عمل سينمائي لأنها تعتبرها شخصية قوية وناجحة إضافة إلي الملكة كليوباترا .
وأضافت أنها ليست بعيدة عن السينما لكن مشغولة جداً بالأعمال الدرامية التي تري أنها تصل إلي المشاهد أسرع من السينما وهي تحب أن يراها المشاهد في كل وقت لذلك تفضل الأعمال الدرامية أكثر.
وأكدت أنها تتمني الوقوف أمام زعيم الكوميديا الفنان عادل إمام لأنه فنان مبدع وكوميدي جداً إضافة إلي الفنان محمود حميدة ويسرا، مشيرة إلى أنها تحب طبيعية وتلقائية الفنانة غادة عادل في تمثيلها ،وتعتبر نفسها محظوظة بالوقوف أمام كبار المخرجين وتتمني الوقوف أمام كاميرا المخرج عمرو عرفة،و ورامي إمام ،وسامح عبد العزيز ،ووائل احسان ،وأحمد شفيق فهم مخرجون عباقرة وأي ممثل يفخر بالوقوف أمام كاميراتهم.
وقالت إن السيناريو المميز وطاقم العمل المتعاون وتأثير دورها في مجري الأحداث بالإضافة إلي مخرج يستطيع قيادة الأمور من أهم معايير اختيار أدوارها بغض النظر عن حجم الدور أو الأجر الذي تتقاضاه ووجود مناظر وألفاظ خارجة من أهم المعايير التي تجعلها ترفض تماماً الأدوار .