إيمانا بالدور المميز للمرأة العمانية خلال المسيرة المباركة في مختلف المجالات، تحتفل مجلة "أناقتي" بيوم المرأة العمانية بتنظيم حفل "إليجانس شو" يوم 12 أكتوبر في فندق شيراتون عمان تحت رعاية "بي ام دبليو" الراعي الرئيسي للحفل. ويأتي تنظيم الحفل بالتعاون الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي.

من جانبه كشف عبد الفتاح سلامة مدير عام مجلة أناقتي إن حفل " Elegance Show" في نسخته الثانية يأتي متزامنا مع احتفال المجلة بيوم المرأة العمانية وتكريما لها، وذلك في ظل المكانة المرموقة التي حظيت بها المرأة العمانية في عهد النهضة المباركة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفطه الله ورعاه- ومساهمتها في خدمة الوطن وبناء عمان في مختلف المجالات

وأضاف سلامة أن "أناقتي" استهدفت منذ تأسيسها خدمة المرأة الخليجية بشكل عام والمرأة العمانية بشكل خاص من خلال أقسام جديدة من شأنها تطور الصحافة النسائية ودورها في تطوير المرأة والأسرة بأكملها، ونجحت في تكوين قاعدة كبيرة من القراء والمتابعين ولامست المرأة العصرية وواكبت كل جديد في عالم الأزياء والتجميل والأسرة والمجتمع وثقافة المرأة وأسلوب حياتها.

ويأتي حفل "Elegance Show" الثاني وسط حضور نخبة مميزة من صاحبات وأصحاب السمو وأصحاب الأعمال وصاحبات الأعمال في السلطنة والخليج، وبعض سفراء الدول العربية.

كما يجمع الحفل بين أقوى عروض الأزياء والعروض المباشرة الاولى من نوعها بالسلطنة. كما من المنتظر تدشين الموقع الالكتروني الرسمي لمجلة أناقتي - الأول من نوعه بالسلطنة- ويخدم الموقع المرأة العمانية والخليجية في شتى المجالات. يذكر أن موقع أناقتي الالكتروني حقق ارقام قياسية مؤخرا في عدد الزيارات وصل إلى نحو نصف مليون زائر شهريا.